الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
إذا أعجبك هذا الموضوع لا تنسى تقييمه عبر زر الإعجاب لـ فايسبوك هنا

شاطر | 
 

  تحذير من مخاطر فرشاة الأسنان الإليكترونية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو أنور
عضو متألق
عضو متألق
أبو أنور

ذكر السعودية
عدد المساهمات : 222
نقاط التميز : 2754
السٌّمعَة : 10
العمر : 28

مُساهمةموضوع: تحذير من مخاطر فرشاة الأسنان الإليكترونية   الأحد 16 سبتمبر 2012 - 22:11

حذر تقرير صادر عن إدارة الغذاء والدواء الأميركية من ورود العديد من الشكاوى حول تكسر أجزاء من فراشي الأسنان الإلكترونية أثناء دورانها السريع عند الاستخدام، ما قد يسبب جروحا للثة أو حتى تكسر أجزاء من الأسنان بحسب قناة "سي ان ان" الاميركية.

وأشار التقرير الذي نشر في مجلة "تايم" الأميركية، إلى ورود عدد من الحالات التي تشير إلى حدوث اختناقات جراء دخول أجزاء من الفراشي المحطمة إلى المجرى التنفسي وتسبب القطع المتطايرة بخدوش وجروح للوجه والعينين. وجاء في التقرير أن جميع فراشي الأسنان الإليكترونية المصنعة من قبل شركة "تشيرتش اند دوايت" من الممكن أن تتسبب بهذه الحوادث، وذلك بعد إجراء الاختبارات والتجارب على كافة أنواع الفراشي لفئتي البالغين والأطفال وعددها ثمانية انواع، والمصنعة من قبل هذه الشركة.

وأكد التقرير ان الشركة تلقت العديد من الشكاوى خلال العام الماضي من قبل عدد من مستخدمي منتجاتها، إلا أنها لم تأخذها بعين الاعتبار بصفتها حوادث شخصية، وسوء استخدام من قبل الفرد. ووجهت الإدارة تحذيرا خطيا إلى الشركة، التي تلقى منتجاتها رواجا جيدا في الولايات المتحدة الأميركية وعدد من الدول التي تستقطب هذه البضاعة، ما دفع الشركة إلى إصدار تحذيرات على شكل ملصقات على بضاعتها تحذر من وجوب تغيير الرأس المتحرك كل ثلاث شهور منعا للإصابة.

http://tablat.yoo7.com/t1490-topic#4009
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحذير من مخاطر فرشاة الأسنان الإليكترونية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تابلاط أون لاين :: المنتديات الثقافية :: علوم ومعلومات عامة-
انتقل الى: